أعلنت شبكة beIN SPORTS، الثلاثاء، عن توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة انطلاقاً من اليوم الأول للعام الجديد 2014، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتحل محل العلامة التجارية لقناة "الجزيرة الرياضية".
ومع الدقيقة الأولى في 1 يناير(كانون الثاني) 2014 سيبدأ بث القنوات العالمية، ومع هذا التغيير، تنطلق حملة ترويجية لقناة beIN SPORTS تحت عنوان "وتغيرت اللعبة"، تسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركي شبكة قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتجمع علامة beIN SPORTS الجديدة تحت رايتها، مختلف الشبكات التلفزيونية الرياضية التي تغطي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، وذلك في أول تجمع من نوعه للقنوات الرياضية في العالم.
وستقدم beIN SPORTS لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة البرامج الرياضية بـ4 لغات مختلفة، هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة غير مسبوقة، لقنواتها الـ19 التي تتميز بصورة بالغة الوضوح وتقنيات صوت عالية، إلى جانب المزيد من الخدمات التفاعلية.
كما سيتمتع المشتركون بفرصة متابعة مباشرة لأفضل وأعرق دوريات كرة القدم العالمية، من بينها الدوري الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، والفرنسي، والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية. هذا إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.
ولا تقتصر تغطيات beIN SPORTS على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات الشعبية، التي سيتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين.
وعلق رئيس شبكة قنوات beIN SPORTS ناصر الخليفي، على إطلاق العلامة التجارية الجديدة بالقول: "تتمتع الرياضة بقوة فريدة قادرة على توحيد الناس في مختلف أنحاء العالم. وستعمل beIN SPORTS على توفير تغطية رياضية عالمية غير مسبوقة لمشتركينا".
بالإضافة إلى كل ذلك، ستتميز برامج شبكة برامج beIN SPORTS بمشاركة أفضل المقدمين والمذيعين المعروفين، إلى جانب المحللين المتخصصين الذين سيزودوا المشاهدين بالتحليلات المعمقة والمفصلة لأهم الأحداث. وسيتم بث جميع هذه النشاطات والأحداث وفق أحدث التقنيات، التي تتيح إمكانية فتح عدة نوافذ سواء على شاشة التلفاز، أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.
لتكون النتيجة النهائية لكل ذلك هي علامة beIN SPORTS التجارية العالمية الفريدة، التي تقدم أحدث تقنيات البث التلفزيوني، لتمنح المشاهدين، في 2014، فرصة مشاهدة لم يختبروا مثيلاً لها من قبل.
يذكر أن 24 انفرد يوم 20 ديسمبر (كانون الأول) 2013، بخبر انفصال قنوات الجزيرة الرياضية عن شبكة الجزيرة الإعلامية، بداية من 1يناير (كانون الثاني) 2014، تمهيداً لعملية تجديد واسعة، وتغيير الاسم إلى "BelN" وهو نفس الاسم الذي تحمله القنوات في فرنسا، بالإضافة إلى تغييرلونها من البرتقالي إلى البنفسجي.
وجاء في تفاصيل الخبر "بذلك لم تعد للجزيرة الرياضية علاقة بسياسة شبكة الجزيرة التي تمتلك قنوات الجزيرة الإخبارية ومباشر مصر، وسيحدد خبراء فرنسيين الخطوط العريضة لسياسة القنوات الرياضية".
ومع الدقيقة الأولى في 1 يناير(كانون الثاني) 2014 سيبدأ بث القنوات العالمية، ومع هذا التغيير، تنطلق حملة ترويجية لقناة beIN SPORTS تحت عنوان "وتغيرت اللعبة"، تسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركي شبكة قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتجمع علامة beIN SPORTS الجديدة تحت رايتها، مختلف الشبكات التلفزيونية الرياضية التي تغطي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، وذلك في أول تجمع من نوعه للقنوات الرياضية في العالم.
وستقدم beIN SPORTS لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة البرامج الرياضية بـ4 لغات مختلفة، هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة غير مسبوقة، لقنواتها الـ19 التي تتميز بصورة بالغة الوضوح وتقنيات صوت عالية، إلى جانب المزيد من الخدمات التفاعلية.
كما سيتمتع المشتركون بفرصة متابعة مباشرة لأفضل وأعرق دوريات كرة القدم العالمية، من بينها الدوري الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، والفرنسي، والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية. هذا إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.
ولا تقتصر تغطيات beIN SPORTS على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات الشعبية، التي سيتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين.
وعلق رئيس شبكة قنوات beIN SPORTS ناصر الخليفي، على إطلاق العلامة التجارية الجديدة بالقول: "تتمتع الرياضة بقوة فريدة قادرة على توحيد الناس في مختلف أنحاء العالم. وستعمل beIN SPORTS على توفير تغطية رياضية عالمية غير مسبوقة لمشتركينا".
بالإضافة إلى كل ذلك، ستتميز برامج شبكة برامج beIN SPORTS بمشاركة أفضل المقدمين والمذيعين المعروفين، إلى جانب المحللين المتخصصين الذين سيزودوا المشاهدين بالتحليلات المعمقة والمفصلة لأهم الأحداث. وسيتم بث جميع هذه النشاطات والأحداث وفق أحدث التقنيات، التي تتيح إمكانية فتح عدة نوافذ سواء على شاشة التلفاز، أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.
لتكون النتيجة النهائية لكل ذلك هي علامة beIN SPORTS التجارية العالمية الفريدة، التي تقدم أحدث تقنيات البث التلفزيوني، لتمنح المشاهدين، في 2014، فرصة مشاهدة لم يختبروا مثيلاً لها من قبل.
يذكر أن 24 انفرد يوم 20 ديسمبر (كانون الأول) 2013، بخبر انفصال قنوات الجزيرة الرياضية عن شبكة الجزيرة الإعلامية، بداية من 1يناير (كانون الثاني) 2014، تمهيداً لعملية تجديد واسعة، وتغيير الاسم إلى "BelN" وهو نفس الاسم الذي تحمله القنوات في فرنسا، بالإضافة إلى تغييرلونها من البرتقالي إلى البنفسجي.
وجاء في تفاصيل الخبر "بذلك لم تعد للجزيرة الرياضية علاقة بسياسة شبكة الجزيرة التي تمتلك قنوات الجزيرة الإخبارية ومباشر مصر، وسيحدد خبراء فرنسيين الخطوط العريضة لسياسة القنوات الرياضية".
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق